MaFiA RR
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

MaFiA RR JuSt gIrLs

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكشة التفعيص تكسير فتفته هع هع من الاخر تدمير

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ROR MAFIA

ROR MAFIA

نكشة التفعيص تكسير فتفته هع هع من الاخر تدمير Empty
مُساهمةموضوع: نكشة التفعيص تكسير فتفته هع هع من الاخر تدمير   نكشة التفعيص تكسير فتفته هع هع من الاخر تدمير Emptyالإثنين يونيو 01, 2009 11:50 pm

مرحبا صبااااياااا ومرحبااا لجميع
بدي قلكم اشي صار معي امباارح هاد يا مافيااات ان رحت ع دكانة وبدي جيب شي وما لقيت الغرض الي بدي ايااه عند دكانة الي بروح بشتري منها دائما
المهم اطريت روح ع دكانة تانيه بس وحياتكم هل دكانه ما برووح عليها بس شو اعمل اطريت لانو انا بكره صاحب دكانة هااادي لانو لئيم وجهووو زي الكندرة (هيهيهيهيهيهي)رحت بقلوو بدي هل غرض وهيك وهو كيف قالب بوزه وكيف بيحكي انا بيني وبينكم اتجاكرت منوو لانو عمروو ما راح يغير طريقى كلاموو وبطلت قاادره استحمل قرفووو .... دخل يجيب الغرض قمت انا رحت على البضاائع الي عندووو متل شكولاته كسرتها الكيك فتفتووو الجوز الهند فعصتووو هو طبعاا هم هم هم بس شو اعمل لازم خرب عليه شي لانو لئيم وانا ما بستحمل حدن يعمل حالو عليه شي وهو ولا شي لازم اعملوو شي لانو هو واقع بين ايدين مافيااات وانتو بتعرفوو شو يعني ماافيااات وانتو بتعرفوو شو معنى
ROR MAFIA
بس هاد الي صاار معي يعني الي مدايئة من صحااب دكااانات تعمل فيه ايه شي هو راح يدايئووو
ههههههههههه
يلا سلام صبااايا بشوفوكم
باااايااات
ROR MAFIA
نداء الروح

مُساهمةموضوع: رد: نكشة التفعيص تكسير فتفته هع هع من الاخر تدمير   نكشة التفعيص تكسير فتفته هع هع من الاخر تدمير Emptyالثلاثاء يونيو 02, 2009 3:07 am

والله انك بتفهي يا ام الرورررر وانا كمان راح اعمل متلك لما اكون مقهورة من شخص هعهعهعهعهعهععه بس شووو نكشششششة احلى رولا واحلى مافيا بالكون كلووووو مووووووووووووااااه Razz Razz Razz
ROR MAFIA

ROR MAFIA

مُساهمةموضوع: رد: نكشة التفعيص تكسير فتفته هع هع من الاخر تدمير   نكشة التفعيص تكسير فتفته هع هع من الاخر تدمير Emptyالثلاثاء يونيو 02, 2009 11:06 am

لك تسلميلي حيااي على هل مرور شو بجنن
يسلملي الي بفهمني بحبك يا عسل
مشكووره لمرورك
ror mafia

نكشة التفعيص تكسير فتفته هع هع من الاخر تدمير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكت نكشة يا بناات
» نكشة الاغورة
» نكت بضحك كتييير ......بس شوو نكشة